The Basic Principles Of بنرات إعلانية

Wiki Article



فمثلاً، وجود منتج معين في منتجاتك يلقى إقبالاً أكثر من غيره، يجعل إبرازه في تصميم إعلانك عن حملة شرائية أمرًا مغريًا.

في هذا النموذج، يتم دفع تكلفة محددة لكل مرة ينقر فيها شخص ما على الإعلان. يعني ذلك أن العلان سيُعرض دون مقابل مادي حتى يقوم شخص ما بالنقر عليه، وعند ذلك ستتم محاسبتك لتكلفة النقرة.

يحدد المعلن الأهداف الاعلانية التي يرغب في تحقيقها، مثل زيادة المبيعات أو زيادة الوعي بالعلامة التجارية.

توليد الوعي بالعلامة التجارية: تساعد البنرات الاعلانية في جذب انتباه الجمهور المستهدف وتعريفه بالعلامة التجارية ومنتجاتها أو خدماتها.

باستخدام أيٍّ من هذه النماذج، يمكن للمعلنين تحديد تكلفة البنرات الاعلانية وفقًا لأهدافهم وميزانيتهم واحتياجاتهم التسويقية.

يمكن البدء في إنشاء البنرات الإعلانية المؤثرة على النحو الآتي:

هناك طريقتان للحصول على تصميم بنرات احترافية لنشاطك التجارية، يمكنك الاختيار بينهما وفقًا لإمكاناتك ومهاراتك ومدى تفرُّغك. إليك الطريقتان:

لا شك أن تحسين تجربة المستخدم لموقع المضيف سيصبّ في مصلحتك كمعلن على صفحته، فلا تتوقع أن ظهور البنر الإعلاني الخاص بك بملء الشاشة فور دخول الزائر لدرجة أن يحجب محتوى الصفحة الأصلي سيعمل لصالحك، لأن الزوار غالبًا إما سيغلقون الإعلان لشعورهم بالانزعاج أو سينسحبون من الموقع لحظيًا.

شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر واتساب اترك تعليقاً إلغاء الرد

تحديد الأهداف الاعلانية: يجب على المعلنين تحديد أهداف واضحة ومحددة للحملة الاعلانية، سواء كانت زيادة المبيعات أو زيادة الوعي بالعلامة التجارية.

أكثر دولتين يجب إستهدافهما لبيع منتجاتك وخدماتك عبر الإنترنت

يساعدك تصميم بنرات احترافية على الوصول إلى جمهورك المستهدف الذي يبحث عما تقدمه بطريقة مباشرة وأكثر دقة، إذ يمكنك استئجار مساحات إعلانية في الصفحات المتوافقة مع اهتمامات عملائك المستهدفين، لتضمن وصول إعلانك الى الجمهور المهتم بالمجالات ذات الصلة بنشاطك التجاري، مما يرفع احتمالية النقر على البنر الخاص بك ويزيد معه معدل التحويل إلى صفحتك.

لأنها بسيطة وسهلة الفهم بالنسبة للجمهور وسريعة في إيصال الفكرة والهدف وأصبحت وسيلة قوية تستخدمها كبري الشركات في حملتهم الإعلانية عن خدماتها أو منتجاتها، وأصبح لها دور فعال في جذب عملاء جدد وتوصيل مميزات التعامل معك بشكل أسرع بجانب انهها بسيطة التكلفة ورؤيتها تجذب المتصفحين لمشاهدتها اتصل بنا لطلب الخدمة راسلنا واتساب لطلب الخدمة تصميم إبداعي

يمكنك تصميم بانر اون لاين من خلال منصة تصميمك بكل سهولة، كل ما عليك هو تصفح التصميمات والبدأ في انقر على الرابط تعديل التصميم بكل سهولة

Report this wiki page